•   info@saudiusa.com

تفاصيل المعاينة

 
Spokane
Spokane مشهور
Washington

شاهد جميع تقييماتي (4)
التقييم النهائي 
 
3.6
الأمان 
 
5.0
أسعار السكن 
 
5.0
الخدمات الترفيهية 
 
2.0
المناخ 
 
4.0
الموقع 
 
2.0

للتصحيح Whitworth أصبحت جامعة اليوم ولم تعد كلية وتحوز على تصنيف اكاديمي عالي يضاهي جاراتها بل يفوقها وبالمناسبة هي الوحيدة في المدينة التي يعتبر تواجد الطلبة السعوديين فيها شبه معدوم.
اكاديميا ايضا تتميز جامعات المدينة بالتخصصات الادارية والتجارية (الأعمال) والتعليمية ونوعا ما علوم وهندسة الحاسب، أما بالنسبة لتخصصات العلوم الأخرى والهندسة والطب فتتفوق فيها جامعة Washington State University الواقعة في مدينة بولمان (ساعة قيادة بالسيارة جنوب سبوكان).
لا أحب ان اتكلم عن الأمان لانه مقياس او شعور متفاوت حسب الشخص والبيئة والتعود وحتى الزمان.
سبوكان مدينة كبيرة ذات طابع ريفي من حيث البساطة والتضاريس، متواضعة فنيا ومعماريا. الأجواء مستقرة جدا بحفظ الله، على رغم انخفاض درجة الحرارة الشديد في الشتاء وكثافة الثلوج الا انها تظل اجواء مستقرة وآمنة وتقصدها المسابقات والبطولات الشتوية الوطنية، أجواء رائعة في الربيع تميل للبرودة ومن أفضل الأماكن مناخاً في الصيف.
استخدام السيارة والطرق سهل جداً وشبكة الباصات جيدة.
يغلب سكانها الامريكان اوروبيي الاصل والهنود الحمر، شخصيا لاحظت فيهم صفات: القناعة، التواضع، البرود، وحب التعرف على الاخرين.
كنت اعتقد ان الجاليات سواء المسلمة أو العربية أو حتى الآسيوية ضئيلة جدا، في الواقع هم متوائمون ومتداخلون مع المجتمع لدرجة عدم التمايز ولكنها تظل ليست بالجاليات الكبيرة مقارنة بمدن اخرى في أمريكا.

هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك؟